::: موقع رسالتي - رؤية جديدة في الخطاب الإسلامي :::

>> أخبار ونشاطات

 

 

وفد اتحاد علماء المسلمين يلتقي مع الرئيس بشار الأسد في دمشق

بقلم : إدارة التحرير  

دمشق-سانا

بحث السيد الرئيس بشار الأسد مع وفد من الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين برئاسة الشيخ يوسف القرضاوي خلال استقباله له صباح اليوم العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والمجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني الأعزل حيث كان هناك اتفاق وتطابق في وجهات النظر حول أهمية تكثيف الجهود العربية والإسلامية على جميع المستويات لوقف هذا العدوان وضرورة تقديم كل الدعم اللازم لتعزيز الصمود الفلسطيني ونصرته.

ودعا الرئيس الأسد وفد العلماء إلى تحمل مسؤولياته في حشد التأييد ودفع الشعوب العربية والإسلامية لتقديم كل ما تستطيعه من مساعدة للشعب الفلسطيني المقاوم.

من جانبه عبر الوفد عن تقديره العالي لمواقف سورية الداعمة للمقاومة والتي تتلاقى مع رغبة الشعوب العربية والإسلامية وللجهود التي يبذلها السيد الرئيس شخصيا لإيقاف المجزرة الإسرائيلية بحق الفلسطينيين العزل ومن ضمنها الدعوة التي وجهها لعقد قمة عربية طارئة.

حضر اللقاء الدكتور محمد عبد الستار السيد وزير الأوقاف والدكتور أحمد بدر الدين حسون مفتي الجمهورية.

 التعليقات: 1

 مرات القراءة: 1816

 تاريخ النشر: 05/01/2009

2009-01-06

الصبحين

هذا الحراك السياسي الرسمي والشعبي ، وهذا التجاوب الرائع من السيد الرئيس : بشار الأسد ( رئيس القمة العربية ) ، والاستجابة المميزة للمجاهدين في ساحات الجهاد بالسلاح والفكر والثقافة والفن ، وهذا التحرك المنظم والفوري للسادة علماء الدين دليل أكيد على أن أمتنا بخير ، وأن النصر قادم لامحالة سيما وقد دفع أهلنا في غزة العزّة دماءهم ثمناً له ... أن نرتقي إلى مستوى الحدث لأول مرة في تاريخنا المعاصر هو مايثلج صدورنا ،وهو مايبشر بالنصر الأكيد ؛ لأن الشهادة ستبقى دائماً هي الطريق الحقيقي للتحرير والعودة .. وطريق الألف ميل يبتدأ بخطوة ، وطريق النصر يخطّ معالمه دم الشهيد الأول!!......

 

ملاحظة:
الآراء المنشورة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع أو القائمين عليه، ولذا فالمجال متاح لمناقشة الأفكار الواردة فيها في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
1- يحتوي على كلمات غير مهذبة، ولو كانت كلمة واحدة.
2- لايناقش فكرة المقال تحديداً.

 

 

حسب رقم الفتوى
حسب السؤال
حسب الجواب


 
النتائج  |  تصويتات اخرى

 1989

: - عدد زوار اليوم

4458808

: - عدد الزوار الكلي
[ 96 ] :

- المتصفحون الآن

 


العلامة الشيخ محمد حسن حبنكة الميداني


العربيــة.. وطرائق اكتسـابها..
المؤلف : الدكتور محمد حسان الطيان








 
   

أحسن إظهار 768×1024

 

2006 - 2015 © موقع رسالتي ، جميع الحقوق محفوظة

 

Design & hosting by Magellan