::: موقع رسالتي - رؤية جديدة في الخطاب الإسلامي :::

>> أخبار ونشاطات

 

 

مئات المتطرفين اليهود يقتحمون المسجد الأقصى صباح اليوم

بقلم : إدارة التحرير  

 

رسالتي - وكالات

القدس- خدمة قدس برس/ قال شهود عيان، في القدس المحتلة، إن المئات من المتطرفين اليهود اقتحموا صباح اليوم الأحد (19/10)، المسجد الأقصى، بحراسة مشددة من الشرطة الإسرائيلية.
وأضافوا أن المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى، على شكل مجموعات، تتكون كل مجموعة من نحو 20 -30 مستوطناً، توزَّعوا في أنحاء متفرقة من المسجد الأقصى، وأن تلاسنا ومشادة بالأيدي وقعت بين حراس المسجد الأقصى من جهة، وعدد من المستوطنين وأفراد شرطة الاحتلال من جهة أخرى، بعد أن قام المستوطنون بإقامة الشعائر الدينية اليهودية وقراءة التناخ (التوراة) بصوت عالي في المسجد لأقصى.
وقدر الناطق الإعلامي باسم مؤسسة الأقصى للوقف والتراث محمود أبو عطا، عدد المستوطنين الذين اقتحموا المسجد الأقصى، بحوالي 450 مستوطناً.
وأضاف أبو عطا في تصريح لـ "قدس برس"، أنه يتوقع أن يقوم المئات من المستوطنين اليهود باقتحام المسجد الأقصى مجدداً، في ساعة الظهيرة، وأن المعلومات التي وصلت للمؤسسة تشير إلى أن نحو 500 مستوطن يستعدون لتلك العملية.
وأشار أبو عطا إلى أنه يتوقع قيام مجموعات كبيرة، باقتحام المسجد الأقصى خلال اليومين القادمين، ولا سيما يوم الثلاثاء، آخر أيام ما يسمى عيد العرش اليهودي والذي يسمى بيوم التبريك.

 التعليقات: 0

 مرات القراءة: 2985

 تاريخ النشر: 19/10/2008

ملاحظة:
الآراء المنشورة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع أو القائمين عليه، ولذا فالمجال متاح لمناقشة الأفكار الواردة فيها في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
1- يحتوي على كلمات غير مهذبة، ولو كانت كلمة واحدة.
2- لايناقش فكرة المقال تحديداً.

 

 725

: - عدد زوار اليوم

7543309

: - عدد الزوار الكلي
[ 42 ] :

- المتصفحون الآن

 


العلامة الشيخ محمد حسن حبنكة الميداني


العربيــة.. وطرائق اكتسـابها..
المؤلف : الدكتور محمد حسان الطيان








 
   

أحسن إظهار 768×1024

 

2006 - 2015 © موقع رسالتي ، جميع الحقوق محفوظة

 

Design & hosting by Magellan