::: موقع رسالتي - رؤية جديدة في الخطاب الإسلامي :::

>> أخبار ونشاطات

 

 

الدكتور محمد السيد وزيراً للأوقاف

بقلم : إدارة التحرير  

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتسمية وزيرين للاتصالات والاوقاف

السبت, 08 كانون الأول, 2007 - 12:05

اصدر السيد الرئيس بشار الاسد اليوم المرسوم رقم 478 القاضي بتسمية السيدين الدكتور عماد عبد الغني صابوني وزيرا للاتصالات والتقانة والدكتور محمد عبد الستار السيد وزيرا للاوقاف.

الدكتورعماد عبد الغني صابوني وزير الاتصالات والتقانة من مواليد دمشق عام 1964 ويحمل شهادة دكتوراه من معهد البوليتكنيك الوطني في غرونوبل –فرنسا وشهادة هندسة من المدرسة الوطنية العليا للاتصالات في برست- فرنسا. شغل صابوني منصب المدير العام للمؤسسة العامة للاتصالات من 2003 حتى 2006 ورئيسا لمجلس الإدارة في الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية ومستشارا لوزير الاتصالات والتقانة. شارك في وضع معجم مصطلحات المعلوماتية الصادر عن الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية وعضو في الامانة السورية للجنة الفنية المعنية باستعمال اللغة العربية في تقنية المعلومات مكتب المواصفات العربي. مشارك في عدد من فرق العمل لدى جامعة الدول العربية والاتحاد الدولي للاتصالات ولجنة الامم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا.- متزوج وله طفلتان.

 

الدكتور محمد عبد الستار السيد وزير الاوقاف من مواليد طرطوس 1958 يحمل إجازة في الاقتصاد والتجارة وشهادة الدكتوراه بالدراسات الإسلامية -أصول الفقه- من جامعة دمشق. عمل مديرا لأوقاف محافظة طرطوس ومفتي المحافظة من عام 1985 إلى 2002 ومعاونا لوزير الأوقاف للشؤون الدينية من العام 2002 حتى تاريخه. له العديد من المؤلفات والدراسات الدينية والعديد من المحاضرات الدينية والاجتماعية وشارك في الكثير من المؤتمرات الإسلامية. متزوج وله ثلاثة أولاد.

 

 

 التعليقات: 0

 مرات القراءة: 2768

 تاريخ النشر: 09/12/2007

ملاحظة:
الآراء المنشورة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع أو القائمين عليه، ولذا فالمجال متاح لمناقشة الأفكار الواردة فيها في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
1- يحتوي على كلمات غير مهذبة، ولو كانت كلمة واحدة.
2- لايناقش فكرة المقال تحديداً.

 

 768

: - عدد زوار اليوم

7543395

: - عدد الزوار الكلي
[ 25 ] :

- المتصفحون الآن

 


العلامة الشيخ محمد حسن حبنكة الميداني


العربيــة.. وطرائق اكتسـابها..
المؤلف : الدكتور محمد حسان الطيان








 
   

أحسن إظهار 768×1024

 

2006 - 2015 © موقع رسالتي ، جميع الحقوق محفوظة

 

Design & hosting by Magellan