::: موقع رسالتي - رؤية جديدة في الخطاب الإسلامي :::

>> أخبار ونشاطات

 

 

الجامعة الإسلامية العالمية الماليزية تحتفل بعيدها الفضي

بقلم : إدارة التحرير  

فرصة للراغبين بمتابعة الدراسات العليا

كوالالمبور/ وكالات

 قال رئيس الوزراء الماليزي عبد الله احمد بدوي، إنه يريد أن يرى الجامعة الإسـلامية العالمية الماليزية كجامعة مفضلة للذين يرغبون في مواصلة دراســاتهم العالية.

وقال إن الجامعة الإســلامية العالمية الماليزية التي احتفلت بعيدها الفضي أمس، قد حققت إنجازات ممتازة منذ أن تأسست قبل 25 ســنة ماضية، وهى مفخرة للشــعب والدولة، مشيراً إلى أن كثيراً من خريجي هذه الجامعة يشغلون في الوقت الحالي مناصب مهمة في القطاع العام والقطاع الخاص في مختلف البلاد مثل الوزراء والأساتذة والمسؤولين الحكوميين.

وأضاف بدوي قائلا :كل مرة أتقابل مع خريجي الجامعة الإسلامية العالمية الماليزية في خارج البلاد دائماً يقولون لي إنهم تلقوا العلم في ماليزيا وأنهم الآن أصبحوا وزراء وأساتذة في بلادهم.

وجاء ذلك في الكلمة التي ألقاها بمناـبة تدشين العيد الفضي للجامعة الإسلامية العالمية الماليزية في دائرة "جومباق" بكوالالمبور.

تجدر الإشارة هنا إلى أن فكرة إنشـاء الجامعة الإسـلامية العالمية اقترحت في 12 يناير عام 1982 وأنشئت بشكل رسـمي في 20 مايو 1983م بدءاً بعدد 152 طالب وهذه الجملة ارتفعت إلى "30.000" طالب وطالبة في العام الماضي. 

 

 

 التعليقات: 0

 مرات القراءة: 2852

 تاريخ النشر: 26/05/2008

ملاحظة:
الآراء المنشورة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع أو القائمين عليه، ولذا فالمجال متاح لمناقشة الأفكار الواردة فيها في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
1- يحتوي على كلمات غير مهذبة، ولو كانت كلمة واحدة.
2- لايناقش فكرة المقال تحديداً.

 

 755

: - عدد زوار اليوم

7543369

: - عدد الزوار الكلي
[ 28 ] :

- المتصفحون الآن

 


العلامة الشيخ محمد حسن حبنكة الميداني


العربيــة.. وطرائق اكتسـابها..
المؤلف : الدكتور محمد حسان الطيان








 
   

أحسن إظهار 768×1024

 

2006 - 2015 © موقع رسالتي ، جميع الحقوق محفوظة

 

Design & hosting by Magellan